جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد الشناوي يحقق رقماُ قياسيا مع بيراميدز فى الدورى المصري

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

حقق احمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز رقما قياساً بوصولة للكلين شيت الى رقم 93 فى مسيرتة ، وانضم الشناوى الى قائمة أفضل 10 حراس في تاريخ المسابقة خروجاً بشباك نظيفة مباراة كاملة .
وتضم قائمة افضل 10 حارس فى تاريخ الدورى المصري للكلين شيت كلاً من عصام الحضري، محمد عبدالمنصف ، أحمد شوبير، عبدالواحد السيد ، عادل المأمور، وإكرامي ، شريف إكرامي ، وثابت البطل على الترتيب .
وقاد أحمد الشناوي فريقه بيراميدز إلى فوز مهم على الأهلي مساء أمس بهدفين نظيفين، في الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، ليحافظ على موقعه فى صافة المسابقة برصيد 53 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي الثالث، مع مباراتين مؤجلتين للأخير.

بيراميدز يسقط الأهلي بثنائية

خطف فريق بيراميدز فوزا هام على الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل بيراميدز إلى النقطة 53 في المركز الثاني، ليتأزم موقف الأهلي في المنافسة على درع الدوري، في ظل نزيف النقاط المتوالي .

سواريز : بيراميدز كان الأفضل ، وأعد جماهير الاهلى بتقديم أفضل أداء أمام الزمالك

عبر البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، عن حزنه بعد الهزيمة من بيراميدز بهدفين نظيفين .
وقال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز: " بيراميدز كان الافضل واستحق الفوز، ولكن ولا يزال هنا أمل في المنافسة على لقب الدوري" .

واكد البرتغالى : "النتيجة ليست في صالحنا وهو شيء يحزننا ويحزن الجماهير، ولكن نعدهم بالتحسن، والمباراة المقبلة أمام الزمالك نعدكم بتقديم أفضل أداء وتحقيق نتيجة إيجابية".

تاكيس جونياس : نحقق الفوز مع الحكام الأجانب

أعرب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز عن سعادتة بفوز فريقة مساء أمس على الاهلى بهدفيين دون رد ، وقال خلال الموتمر الصحفى عقب المباراة " أهنئ اللاعبين على المجهود والأداء، وسيطرنا على المباراة منذ أول دقيقة، وصنعنا فرص عديدة، واستحقينا الفوز بتلك المباراة".

واوضح جونياس : " أننا عندما نلعب في وجود حكام أجانب نستطيع تحقيق الفوز ، لأننا فريق يعشق لعب كرة القدم، وقلت قبل ذلك يوجد حكام في مصر جيدين لكن في وجود الحكام الأجانب تكون فرص الفوز أكثر".

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2020-21

يضرب الأهلي والزمالك، موعداً جديداً لعشاق الكرة المصرية، في قمة ستجمع بينهما في نهائي كأس مصر، على استاد القاهرة الخميس المقبل .

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر .

نجح الزمالك في حجز المقعد الأول في نهائي كأس مصر لموسم 2020-21، بعدما نجح في تخطي عقبة أسوان في نصف النهائي .

بينما حجز الأهلي مقعده الثاني في النهائي بعد الفوز على بتروجيت في نصف النهائي بهدفين دون رد في نصف النهائي .