الإثنين 30 يناير 2023 11:08 صـ 9 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كواليس مران الأهلي استعدادا لنهائي الكأس واجتماع الخطيب

مران الأهلي اليوم
مران الأهلي اليوم

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعدادًاته لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021 التي تقام مساء الخميس المقبل بإستاد القاهرة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اشتملت على جانب بدني وتدريبات خططية.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة في نصف النهائي، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، فيما بدأ اليوم التحضير لنهائي كأس مصر.

تأخر مران الأهلي

وتأخر انطلاق مران الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمدة 45 دقيقة، حيث كان مقررًا أن ينطلق في الخامسة مساءً، وذلك بسبب اجتماع محمود الخطيب مع لاعبي الفريق.

وكشف مصدر داخل النادي، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يعقد اجتماعًا هامًا، مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لدعمهم بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام فريق بيراميدز، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، على إستاد القاهرة الدولي

نسيان هزيمة بيراميدز

وطالب رئيس الأهلي الجهاز الفني واللاعبين، بضرورة نسيان الهزيمة أمام فريق بيراميدز، والتركيز في المباراة المقبلة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2021، والتي تقام الخميس المقبل، على إستاد القاهرة الدولي.

الخطيب يدعم ريكاردو سواريش

وتحدث محمود الخطيب، مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لدعمه في القيادة الفنية للفريق، وأهمية مواصلة العمل بنفس التركيز خلال الفترة المقبلة، وضرورة الفوز بكأس مصر أمام الزمالك».

وحضر رئيس الأهلي، تدريب الفريق الأول الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لدعم اللاعبين والجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك، الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر 2021، على إستاد القاهرة الدولي.