الإثنين 30 يناير 2023 09:51 صـ 9 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كواليس مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي الكأس

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مراناً قويًا اليوم الثلاثاء استعداداً لمباراة نهائي كأس مصر التي ستقام مساء بعد غداً الخميس أمام الأهلي.

جلسة تحفيزية لفيريرا مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل المباراة المقبلة لتحقيق الفوز، كما طالبهم بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتا والتركيز في لقاء الأهلي المقبل في الكأس.

وشرح جوسفالدو فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تطبيقها في مران اليوم استعدادا لنهائي كأس مصر.

فقرة بدنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة بدنية للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتولى فيليب أندريه سوزا مدرب الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

التدريب على ركلات الترجيح

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتناوب لاعبو الفريق على تسديد ركلات الترجيح على محمد عواد حارس المرمى، ويأتي ذلك تحسبا للجوء إليها في مباراة نهائي كأس مصر المقبلة.

الدخول في معسكر مغلق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض تدريب الغد في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة الزمالك التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي المرتقبة.