جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صلاح عبدالله: بعض الفنانين الرائعين لا يجيدون الكلام

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

صرح الفنان القدير صلاح عبد الله عن عدم قدرة بعض الفنانين علي الكلام وأن بعضهم اختار أن يشغلوا أنفسهم بالفن فقط والبعض الآخر لم يقدر وطلب من الجمهور أن ينصحوه إذا كان من ضمن هؤلاء وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق عبد الله قائلا: طب مالآخر كدا بعض الفنانين الرائعين المتميزين مِش بيعرفوا يتكلموا ودا عادي ومش عيب وبعض البعض أدركوا هذا وإكتفوا بأن يفنوا وبعضٌ آخر لم يدرك وقد أكون منهم ولا أدري فأرجوكم حبايبي لوكنت منهم نبهوني وسأعمل بنصيحة من أثق في حبهم لي بس كدا.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مسلسل دايما عامر والذي تم عرضه في رمضان ٢٠٢٢ والمسلسل من تأليف وإخراج مجدي الهواري ومن بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، محمد محمود، محمد ثروت ومجموعة أخري من الفنانين.

يناقش المسلسل بعض المشاكل التي توجد في المدارس والمشاكل التي تحدث بين الطلاب ويحاول الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.
وتدور الأحداث حول عامر والذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيء ما عن الجميع.