الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:39 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نسرين أمين في حرب الجبالي

نسرين أمين
نسرين أمين

انضمت الفنانة نسرين أمين إلى فريق عمل مسلسل "حرب الجبالي" المقرر تصويره في بيروت خلال الفترة المقبلة وينتمي لنوعية الدراما الطويلة.

المسلسل الذي يتقاسم بطولته أحمد رزق مع سوسن بدر وصلاح عبدالله ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا ينتمي لنوعية الدراما الملحمية، ويجري في الوقت الراهن بناء ديكورات ضخمة له، بالتزامن مع إتمام منتجه صادق الصباح التعاقدات مع باقي فريق العمل، حيث سيتواجد الممثلون الرئيسيون بالأحداث لنحو شهرين متواصلين بلبنان للانتهاء من التصوير.

مخرج العمل محمد أسامة يراجع مع كاتبته سماح الحريري التفاصيل الأخيرة لتحضيرات العمل، استعداداً لبدء التصوير، في وقت يجري بناء الديكورات الرئيسية التي ستسهل الكثير من الأمور لإنجاز التصوير بأسرع وقت.

الجدير بالذكر أن نسرين أمين كانت قد شاركت مؤخرًا في فيلم "واحد تاني" والذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي في دور السينما، العمل من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، احمد مالك، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكانت نسرين أمين قد قدمت تلفزيونيا قبل ثلاث سنوات مسلسل "لما كنا صغيرين" من بطولة النجم خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، نبيل عيسى، كريم قاسم، أشرف زكي، محمود حجازي، سميرة عبد العزيز، ندى بسيوني، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.