الجمعة 7 أكتوبر 2022 07:38 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تين هاج يعلق على عدم عودة رونالدو: لا أستطيع انتظاره في مانشستر

رونالدو
رونالدو

علق الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على عدم عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للشياطين الحمر، حتى الوقت الحالى، وذلك للانضمام إلى معسكر الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

المعروف أن رونالدو قدم طلبا إلى إدارة مانشستر يونايتد للسماح له بالرحيل هذا الصيف، حيث يرغب البرتغالى المخضرم فى اللعب بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال تين هاج، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، عندما سئل عن القلق بشأن رونالدو: "بالطبع لكن القلق ليس الكلمة المناسبة، أنا أركز على اللاعبين المتواجدين حاليًا وهم يقومون بعملٍ جيدٍ للغاية، وأنا أُفضل أن أطور ذلك، لا أستطيع الانتظار حتى يعود رونالدو ومن ثم سنقوم بإدماجه مع الفريق".

وعن الصفقات علق قائلا: "لقد تعاقدنا مع إيركسن لوسط الميدان، ونعم أنا سعيد للغاية بأداء خط الوسط والهجوم فى الوقت الحالى، لكننى أعلم أن الموسم القادم طويل للغاية ويوجد كأس العالم لذلك نحتاج للمزيد من الخيارات".

وتابع: "نحتاج للمزيد من الخيارات حيث يمكنك أن تحظى بفريقٍ جيد، الأمر لا يتعلق بالفريق فحسب بل بفريقٍ جيد لحصد النتائج الجيدة في نهاية الموسم لذلك علينا تقوية الفريق أكثر نحن نبحث عن اللاعبين في الوقت الحالي لكننا أيضًا نحتاج لللاعبين المناسبين".

وفيما يخص صافرات الاستهجان على القائد هارى ماجواير قال: "لقد لاحظناها نعم، لكن إذا قمت بتقديم أداء جيد فإن صافرات الاستهجان ستهدأ، وأعتقد أن هاري والفريق قدموا أداءٌ جيدٌ للغاية".