الأربعاء 30 نوفمبر 2022 02:18 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حفلات ترفيهية وورش أشغال يدوية بمكتبة مصر العامة بدمنهور

تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وتنفيذا لتوجيهاته بضرورة استغلال الأجازة الصيفية لأبنائنا الطلاب لتعلم مهارات جديدة ولغات مختلفة من خلال إقامة الفعاليات وتقديم الخدمات والأنشطة والدورات التي من شأنها الترفيه عن الأطفال والشباب.

تستمر مكتبة مصر العامة بدمنهور في تقديم أنشطة وفعاليات الأجازة الصيفية للأطفال والشباب حيث نظمت المكتبة عددا من الحفلات الترفيهية مع فرقة فرافيشو بالإضافة إلى المجموعات الجديدة بدورات الرسم و الورش اليدوية والفنية .

كما تستمر المكتبة في تقديم منحة ICS بالتعاون مع وزارة الاتصالات بالاضافة الى دورات هندسة الروبوت و تطبيقات الألعاب وغيرها.

و يضم النادي الصيفي مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية وورش الأشغال اليدوية وورش الرسم والحكى و الأيروبكس وتحسين الخط العربي واللغة الانجليزية والمسابقات والألغاز وغيرها من الأنشطة بالإضافة الى دورات الرسم التخصصية و تحفيظ القرآن الكريم ومدرسة الشطرنج ومسابقاتها ودورات الحاسب الآلي للكبار والاطفال والفوتوشوب والنحت للأطفال والشباب وورش الحكى التفاعلي بالمسرح الروماني .

ومن الورش التى لاقت اقبالا ملحوظاً ورش الأشغال المسائية للأطفال و برنامج قاعة الطفل وورش تنمية المهارات و الألعاب التعليمية Logic و مسابقات الذاكرة والتركيز و مسابقة هرم الأسئلة و سؤال عربي باجابة انجليزي وعلماء واختراعات و سينما الأطفال و التنمية البشرية .

وأكد أحمد الهواش مدير المكتبة أنه يتم تقديم هذه الفعاليات بمكتبة دمنهور في فترات صباحية ومسائية بالاضافة الى بدء العمل بالنشاط الصيفي بفرعها بكفر الدوار لخدمة أبناء المحافظة بأسعار رمزية وسيتم الاستمرار بالعمل في هذه الأنشطة طوال فترة الأجازة الصيفية.

موضوعات متعلقة