الإثنين 5 ديسمبر 2022 02:21 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كارول سماحة تحصل على أسد هدية في عيد ميلادها

كارول سماحة
كارول سماحة

حصلت النجمة كارول سماحة، على هدية غريبة يوم عيد ميلادها من الملحن محمد رحيم، ونشرت كارول فيديو لها عبر حسابها على "تويتر"، وهى داخل الأستوديو وتحمل أسدًا صغيرًا، وقالت في الفيديو: "أغرب هدية حصلت عليها يوم عيد ميلادى من محمد رحيم أسد صغير".

ويحل اليوم الإثنين عيد ميلاد النجمة اللبنانية كارول سماحة، التي بدأت حياتها العملية كممثلة في المسرح، وكان تعرفها على منصور رحباني نقطة تحول في حياتها حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي.

https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1551527255406411784?t=uqS016-gDSeozgTPHZjVVg&s=19

تتميز كارول سماحة بذوقها الراقي والأنيق في أختيار الإطلالات التي تظهر بها سواء خلال إحيائها الحفلات الغنائية أو جلسات التصوير التي تخضع لها أو أعمالها الفنية أيضًا وهو ما يميزها عن غيرها من نجمات الفن.

وطرحت مؤخرا النجمة اللبنانية كارول سماحة أحدث كليباتها الغنائية التي تحمل اسم "إجازة"، والتى قدمت فيه جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، استكملت به سلسلة النجاحات الغنائية التى قدمتها بتوقيع المخرجة بتول عرفة، حيث يعد هذا الكليب هو التعاون الرابع بين النجمة اللبنانية والمخرجة المصرية، حيث تقدمها بتول من خلال هذا الكليب فى شكل استعراضى غنائى مبهج، بعدما سبق وقدمتها من قبل بأشكال متعددة ومختلفة، فقدمتها فى قالب تمثيلى درامى تراجيدى بكليب "شكرا"، وآخر كوميدى بكليب "bon voyage" ، وآخر استعراضى بكليب "ياشباب يابنات"