الأحد 25 سبتمبر 2022 08:23 مـ 29 صفر 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل ينتقل أشرف بن شرقي إلى الأهلي؟

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تساءل الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك عبر برنامجه الإذاعي هل ينتقل أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق إلى النادي الأهلي على طريقة والتر هودج؟

واكد خالد الغندور أن جميع المؤشرات تشير إلى صعوبة انتقال أشرف بن شرقي الذي رفض الاستمرار في الزمالك إلى الأهلي بالميركاتو الصيفي لاسيما أنه على الأقل سيطلب 3 ملايين دولار في الموسم أي ما يعادل 57 مليون جنيه مصري في الموسم، وقد يؤدي هذا لأزمة بغرفة خلع الملابس بالقلعة الحمراء.

وتابع خالد الغندور تصريحاته أن شركة النادي الأهلي برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور قد تساهم في ضم اللاعب باعتباره صفقة انتقال حر لن يدفع فيها النادي أي مقابل آخر لأي نادي وهو ما قد يعوض المبلغ الكبير الذي سيطلبه بن شرقي.

وأشار الغندور إلى أنه من الوارد انتقال أشرف بن شرقي للأهلي على طريقة والتر هودج نجم كرة السلة.

وانتقل نجم السلة والتر هودج إلى النادي الأهلي بعد رحيله عن نادي الزمالك بعدما كان أحد أهم وأبرز اللاعبين المحترفين في تاريخ النادي الأبيض، والذي قدم مستويات فنية مميزة مع الزمالك في الموسم قبل الماضي، وبات أحد أهم نجوم فريقه.

يذكر أن المدرب أوجستي بوش رفض تجديد عقده مع الزمالك، ورحل لتولي القيادة الفنية لفريق السلة بالأهلي، والذي نجح في قيادته الموسم الحالي لحصد جميع البطولات.

وحدث اتصال بين أوجستي ووالتر هودج وقام المدرب برسم صورة واضحة عن الأهلي، اتصال أوجستي مع والتر هودج كان أحد الأسباب لإقناع اللاعب.

وانهي بن شرقي علاقته بنادي الزمالك بالحصول على الاستغناء الخاص به وحصوله على إجازة قبل تحديد وجهته المقبلة.