جريدة الديار
الخميس 25 يونيو 2026 12:59 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
لندن تحت النار.. انفجار حافلة كهربائية بسبب موجة الحرارة المرتفعة وزير المالية: إجراءات لزيادة مساهمات القطاع الخاص في الاقتصاد وخدمات أفضل للمستثمرين وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع محافظ الجيزة ملفات المشروعات التنموية والخدمية وخطط الاستثمار بالمحافظة ضبط المتهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية عقب مباراة مصر ونيوزيلاندا الداخلية تكشف حقيقة الصور المتداولة لشخص يحمل سلاحاً نارياً بسوهاج معلومات الوزراء: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد مأساة في أوروبا.. وفاة 3 أطفال بسبب موجة الحر التي تضرب فرنسا احذر.. 30 يومًا فقط قد تضع سيارتك ضمن المركبات المهملة وفق قانون المرور تفاصيل أقساط مصروفات المدارس الرسمية 2027 ارتفاع الرطوبة ونشاط للرياح.. خريطة الطقس المتوقعة على القاهرة والمحافظات بدون إعادة تعيين الراوتر.. حلول سريعة لتوصيل الهاتف بالـ Wi-Fi استمرار حبس جودي في دهس هدير بائعة الشاي 15 يوما

غلق 14 عيادة ومعمل ومركز علاج طبيعي بـ البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت والمراكز الطبية الخاصة لضبط سوق الدواء والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة والغلق الإداري للمنشآت المخالفة.

حيث قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة/ إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والإدارة الصحية والوحدة المحلية ببدر بحملة مكبرة على المنشآت الصحية الخاصة أسفرت عن غلق عدد ١٤ منشأة طبية ما بين عيادات تخصصية ومعامل ومراكز علاج طبيعي.

وتحرير عدد ٢ جنحة فض أختام شمع أحمر بقسم الشرطة، وتحرير محضر بيئة لأحد المعامل الغير مرخصه والسابق غلقها وتم إعادة الغلق والتشميع، وتم توجيه إنذار مكافحه عدوي لعدد ٣ منشآت طبية، وتوجيه إنذار استكمال شروط التراخيص لعدد ٣ منشآت طبية.

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.