الخميس 1 ديسمبر 2022 02:55 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ميدو يسخر من تدريس مادة النادي الأهلي بإسبانيا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

سخر لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، من تدريس جامعة إسبانية مادة النادي الأهلي تحت عنوان «نادي القرن في أفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط»، وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس هذه المادة، معلقًا: "الزمالك اللي مفروض يتدرس عشان أتظلم كتير".

وغرد ميدو على حسابه الرسمي على تويتر قائلًا: "لو في نادي يستحق يتحط في المناهج فهو نادي #الزمالك نادي اتعرض لكل أنواع الظلم وما زال بطلًا في كل الألعاب.. لازم الزمالك يتدرس.. يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة".

وقررت جامعة لاليجا الإسبانية تدريس مادة النادي الأهلي تحت عنوان «نادي القرن في إفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط»، وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس هذه المادة.

وتواجد في إسبانيا خلال الأيام الماضية المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، للمشاركة في ماجستير الإدارة الرياضية بمقر لاليجا بمدريد، وهو المحاضر العربي والإفريقي الوحيد بالماجستير، والذي شارك فيه كبار المتخصصين في صناعة الرياضة على المستوى العالمي «محاضرون من فيفا والدوري الإنجليزي والإيطالي والأمريكي للمحترفين لكرة القدم».

ومن جانبه قال جوزيه مويا، مدير جامعة لاليجا (LaLiga (Business School، إن «شراكتنا مع النادي الأهلي تضيف عقلية دولية جديدة لعالم كرة القدم، وإن الهدف في هذا البرنامج هو المساعدة في إضفاء الطابع الاحترافي على صناعة الرياضة عالميًّا».