الأحد 25 فبراير 2024 07:06 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

رسميًا.. السكة الحديد يتعاقد مع ”شرويدة” لمدة موسمين

نادي السكة الحديد
نادي السكة الحديد

الديار - مصطفى عبده

تعاقد نادي السكة الحديد الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية رسميًا مع المهاجم المخضرم أحمد عبد الباسط "شرويدة" لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل وذلك في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع البنك الأهلي.

ووقع اللاعب المخضرم على عقود انتقاله لنادي السكة الحديد لمدة موسمين في حضور مسؤولو النادي ووكيل اللاعب وائل الجمل.

وانتظم شرويدة في تدريبات السكة الحديد اليوم ليبدأ رحلته مع النادي الذي يقوده فنيًا محمد صلاح.

ولعب شرويدة في الدوري الممتاز لمواسم عديدة حيث مثل أندية المصري البورسعيدي، والإنتاج الحربي، والاتحاد السكندري، وإنبي، والنجوم، وحرس الحدود، والبنك الأهلي.

ويسعى مجلس إدارة نادي السكة الحديد لتلبية احتياجات الجهاز الفني بقيادة محمد صلاح حيث يسعى للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة مجددًا.

ويذكر أن نادي السكة الحديد نجح في التعاقد مع محمد صلاح مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد، ويعاونه كلا من تامر عبدالحكيم، مدرب عام، ممدوح أحمد ووفيق السخاوي، وائل خليفة مدرب حراس مرمي، وليد أنور مدير اداري، وحمادة الدالي مدير شئون اللاعبين، محمد اللبيني ومحمد عبدالعال أخصائيين العلاج الطبيب، محمود الشخاوي وحسام حسن مدلكين الفريق، وذلك أملا في العودة لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.