الأحد 25 فبراير 2024 07:40 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

الجيش يتقدم على الاتحاد السكندري بالشوط الأول

تمكن فريق طلائع الجيش من تحقيق التقدم بهدفين دون رد علي نظيره نادي الإتحاد السكندري في الشوط الاول من المباراة التي تقام علي ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف الأول علي الزاهدي لاعب فريق طلائع الجيش بعدما أخطأ السيد سالم في إخراج الكره من مناطقه الدفاعية وسدد الكرة لتمر على يمين الحارس صبحي سليمان لداخل الشباك.

قبل ان يسجل احمد سمير الهدف الثاني لصالح طلائع الجيش في الدقيقة '45+1 من تمريره طولية بأقدام مهند لاشين قابلها سمير برأسية وحولها داخل الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم طلائع الجيش بهدفين دون رد.

ويسعي طلائع الجيش لخطف الثلاث نقاط في مباراة اليوم لمزاحمة الكبار والدخول في المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس ، علي الجانب الآخر سيد البلد يمني النفس بنتيجة إيجابية لتحسين موقعه في جدول الترتيب حيث يحتل الاتحاد المركز العاشر في ترتيب الدوري ب33 نقطة.