الإثنين 28 نوفمبر 2022 08:05 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة بيراميدز الحاسمة

الزمالك
الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق بيراميدز في مواجهة مرتقبة من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والدول العربية.

ويخوض الزمالك مواجهة قوية ومثيرة ضد بيراميدز في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة 28 لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري محدود، وتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

غيابات الزمالك عن مواجهة بيراميدز

يفتقد المارد الأبيض لخدمات كل من عمر السعيد لعدم الجاهزية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد.

قائمة الزمالك

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف " روقا" وإسلام جابر ويوسف إبراهيم " اوباما " ومحمود عبدالرازق "شيكابالا " وأيمن حفني وأحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسيد عبدالله" نيمار".

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي " الونش" – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – محمد أشرف" روقا" – أحمد سيد " زيزو" – سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

جدير بالذكر ان فريق الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

على الجانب الآخر، يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا