الأحد 25 فبراير 2024 06:32 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

4 نجوم غناء يستعدون لإطلاق ألبوماتهم الجديدة خلال أيام

أصالة
أصالة

الديار – جمال عبد القادر


حالة من النشاط الكبير شهدتها الأيام الماضية لنجوم الغناء المصري والعربي، بإطلاق الألبومات، وكذلك الاستعداد لإطلاق ألبومات جديدة على طريقة الميني ألبوم.
ومن أهم الألبومات المنتظرة خلال الأيام القليلة المقبلة باقي أغاني ألبوم عمرو دياب، حيث أطلق خلال الأيام الماضية عدداً من الأغنيات ضمن ألبومه الجديد، وصل عددها إلى 5 أغنيات، ويستعد لإطلاق باقي أغاني الألبوم، على أن يقيم حفلا غنائيا كبيرا في 5 أغسطس القادم احتفالا بالألبوم.
وحققت النجمة لطيفة نجاحا كبيرا من خلال ميني ألبوم أطلقته خلال الأيام الماضية من إنتاجها، وكان له انتشار كبير، حيث حقق ميني ألبوم "لطيفة 2022" أكثر من 12مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحه على «يوتيوب»، وقدمته لطيفة من خلال 6 أغانٍ، منها 3 باللهجة المصرية، وأغنيتان باللهجة العراقية، وأغنية باللهجة التونسية.
وعلى طريقة الميني ألبوم أيضا، أطلقت النجمة أصالة ألبومها الجديد عبارة عن 4 أغنيات فقط بعنوان "شايفة فيك"، وهي أغنيات: "فرحة وبس" مع الشاعر الغنائي عمرو المصري والملحن عمرو الشاذلي، وأغنية «فقدت نفسي» باللغة العربية الفصحى تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي حذيفة العرجي، وأغنية "أنا حرة" مع الشاعر الغنائي نورالدين محمد والملحن د. مصطفى العسال، وأغنية «كفوكيم» مع الشاعر والملحن آري جان.
وأطلق تامر حسني أغنيات ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم «عشأنجي»، وضم 9 أغنيات عبر القناة الرسمية لشركة روتانا، هي: "خدنا مناعة"، «ليه طلة»، "أحلى كلام"، "ما بجيش بالطريقة دي"، "بعد مؤقت"، "زي الأيام"، "سجل يا تاريخ" وأغنية "عشأنجي" وكليب الأغنية من إخراج تامر حسني.
ويستعد المطرب رامي جمال لطرح أحدث ألبوماته الغنائية، الذي يحمل اسم «يستاهل بوستين»، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الصناع في مصر. وتستعد النجمة شيرين لإطلاق ألبوم غنائي جديد، إضافة إلى الفنانة آمال ماهر، التي تعود للجمهور بأغانٍ مختلفة.