الأحد 25 فبراير 2024 07:42 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

رصف وتطوير 528 شارع بطول 426 كم بالغربية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال رصف شارعي نادي طنطا ونادي المعلمين، ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتطوير ورصف الشوارع بحي أول طنطا، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا.

وخلال الجولة تفقد المحافظ أعمال وضع طبقة الأسفلت بشارع نادي المعلمين إلى جانب أعمال رش شارع نادي طنطا بطبقة MCO تمهيداً لرصفه اليوم، موجهاً رئيس حي أول طنطا بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن الرصف لتلافي الملاحظات بتلك الشوارع.

وأشار رحمي أن المحافظة مستمرة في رصف الشوارع بالمدن من خلال الخطة الاستثمارية، حيث أخذت المحافظة على عاتقها تطوير أي شارع يتم رصفه من خلال توحيد الأرصفة وإزالة أي تعديات على خط التنظيم، ودهان أعمدة الكهرباء ووضع بشكل متناسق يضمن إلى جانب مراعاة ميول الشوارع ووضع بالوعات لصرف مياه الأمطار.

يُذْكَرْ أن محافظة الغربية قامت بتنفيذ أكبر خطة رصف شهدتها المحافظة من خلال رصف ٣٦٣ شارع وطريق بطول ٣٠٣ كيلو متر، خلال العامين السابقين مع استمرار المحافظ في رصف وتطوير 165 شارع وطريق بطول 123 كيلو متر.