الأحد 25 فبراير 2024 07:56 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

وزير النقل: عندنا 800 جرار بينهم 400 عطلان والباقي «بيشاوروا نفسهم» (فيديو)

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إنه كان هناك 800 جرار قطار بينهم 400 جرار عطلان لا يعمل والباقيين «بيشاوروا نفسهم»، معلقا «نمتلك حاليا ورشة لصيانة القطارات الروسية».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتم إضافة نحو 400 جرار جديد لهيئة السكك الحديدية إلى جانب صيانة الجرارات القديمة.

وأكمل الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن عربات قطارات السكك الحديدية تحتاج إلى صيانة من البوية والدهان وتغيير الكراسي وصيانة النوافذ ودورات المياه .

واختتم الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنه في مثل هذا اليوم من العام المقبل تكون هيئة السكك الحديدية تحصل مصروفاتها ولا تخسر شيئًا.