الأربعاء 30 نوفمبر 2022 05:04 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليفربول يمد عقد مهاجمه البرتغالي حتى 2027

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي صباح اليوم الثلاثاء تمديد عقد مهاجمه البرتغالي ديوجو جوتا، ليستمر مع الفريق حتى عام 2027.

وكان عقد ديوجو جوتا ينتهي في صيف 2025، حتى نجح ليفربول في تمديد التعاقد لمدة عامين إضافيين، وكان جوتا انضم إلى صفوف ليفربول صيف 2020 قادما من وولفرهامبتون بقيمة بلغت حوالي 45 مليون يورو.

وقال جوتا للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي: حسنًا أنا فخور حقًا يجب أن أقول ذلك.

وأضاف: وضعت نفسي كلاعب مهم منذ وصولي قبل عامين - وهذا حدث وهو ما أردته منذ البداية.

وأكد: "الآن"، توقيع اتفاق جديد طويل الأمد، من الواضح أنه من منظور النادي دليل على الإيمان بنفسي كلاعب، من الواضح أنه من الجيد حقًا إثبات أنني سأكون هنا لفترة أطول من الوقت.

ومن ناحية أخرى قال جون ألدريدج أسطورة نادي ليفربول السابقة أنه يتوقع انفجار مستوى محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وجناح الريدز في الموسم الجديد 2022 / 2023، خاصة بعد الأداء المذهل الذي قدمه اللاعب في كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

وقدم محمد صلاح تمريرة الهدف الأول الذي سجله أرنولد، وسجل الفرعون الهدف الثاني من ركلة جزاء لصالح ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1 والتتويج بالبطولة على حساب مانشستر سيتي.

وأضاف ألدريدج عن محمد صلاح في حوار عبر شبكة "ليفربول إيكو": "بدأ محمد صلاح كلاعب مختلف عما رأيناه في نهاية الموسم الماضي، خلال مشاهدتي له في كأس الدرع الخيرية".

وأكد: شعرت أنه لاعب مختلف بعد التوقيع على عقده الجديد، كما لو أنه صفقة جديدة ضمها ليفربول، بكل تأكيد كان يحمل عبء كبير بسبب اقتراب انتهاء عقده وهو ما أثر على أدائه في نهاية الموسم الماضي

واختتم حديثه: أتوقع لمحمد صلاح موسما رائعا وتاريخيا، وبكل تأكيد سينافس على الحذاء الذهبي للمرة الرابعة، وسيشكل ثنائية رائعة مع نونيز الوافد الجديد في صفوف ليفربول.