الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:20 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 21 عاملة في انهيار صوبة عنب بالمنيا

أصيبت 21 عاملة، انهارت عليهن صوبة عنب داخل مزرعة بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بلنصورة التابعة لمركز أبوقرقاص بالمنيا.

وكان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن ورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص بانهيار صوبة زراعية داخل مزرعة بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بلنصورة وإصابة عدد من العاملات بينهن طالبتين كن يشاركن في جمع محصول العنب وأعمارهن تتراوح بين 15و45 عاما ويقمن بقري بني عبيد في ابوقرقاص وطوه ودمشير في مركز المنيا وبعض القري المتناثرة حول مركز ملوي.

بالانتقال والفحص تبين أن عدد المصابات 21 وتراوحت الإصابات بين كسور مضاعفة واشتباه ارتجاج ونزيف وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسم وتم نقلهن إلى المستشفى العام بمدينة المنيا لتلقي العلاج والإسعافات الأولية وحالتهن العامة مستقرة عدا واحدة دخلت في غيبوبة.

وانتقل فريق من إدارة البحث الجنائي إلى مكان الواقعة للتعرف على الملابسات وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تباشر التحقيق وقررت إجراء التحريات اللازمة لمعرفة الأسباب والملابسات وسؤال المصابات ممن تسمح حالتهن للتعرف على الظروف