الأحد 25 فبراير 2024 08:28 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

تعرف على أسعار المواد فى تظلمات الثانوية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد وخطوات تظلمات الثانوية العامة، في حال رغبة الطالبة أو الطالبة الكشف عن المواد التي يرغب فب التظلم على درجاتها، حيث يجب أن يتقدم الطالب بطلب تظلمات الثانوية العامة 2022 بعد 15 يوما من اليوم التالي لإعلان التالي.

ويشترط كذلك قبول طلب التظلم سيحضر الطالب بمفرده لمقر التقدير المركزي، ويمكن للطالب الحضور مع ولي أمره ولكن يمنع دخول مدرس المادة معه، ويقدم الطالب صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي الخاصة به وولي أمره، سيقوم الطالب بالاطلاع على صورة البابل شيت بالإضافة إلى نموذج الإجابة، وسيقوم الطالب بمراجعة تظليل الإجابات الخاصة به وكتابة ملاحظاته والتوقيع عليها بنفسه.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، أنه يجب على الطالب الراغب في تقديم التظلمات، دفع رسوم 300 جنيه لكل مادة يرغب في التظلم عليها، على ان يتم دفع الرسوم من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم وتودع رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022 لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيا، ويتم التقديم من خلال تطبيق طلب التظلم اونلاين، وسيتم فحصه من المتخصصين والرد عليه بنفس طريقة التقديم الإلكترونية.