الجمعة 7 أكتوبر 2022 07:17 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نيللي كريم تتعاون مع فراج سينمائيا

تلتقي الفنانة نيللي كريم بالفنان محمد فراج لأول مرة في السينما خلال فيلم جديد بعنوان "ڤوي ڤوي ڤوي" إخراج عمر هلال ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وحنان يوسف، ومحمد عبدالعظيم وعدد آخر من الفنانين، ليسجل العمل التعاون الرابع بين فراج ونيللي بعدما قدما معاً 3 مسلسلات خلال السنوات الماضية.

وتعاون محمد فراج مع نيللى كريم في التلفزيون خلال 3 أعمال هم «تحت السيطرة» تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن عام 2015، و»سقوط حر» تأليف مريم نعوم ووائل حمدي وإخراج شوقي الماجري عام 2016، وكان التعاون الثالث خلال مسلسل «ضد الكسر» تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وتم عرضه في شهر رمضان عام 2021.

و تواصل نيللي كريم تصوير دورها في مسلسل "روز وليلى" وهو التعاون الاول بينها وبين النجمة يسرا، العمل مكون من 10 حلقات و مُعد للعرض على احدى المنصات أواخر العام الحالي.

مسلسل "روز وليلى" أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark" وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محققتين مُستقلتين يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

كما ينتظر محمد فراج عرض مسلسل "الغرفة 207" المكون من 10 حلقات والمأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري ومحمد بكير.