الأربعاء 17 أغسطس 2022 04:27 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إعلامي يهاجم مسربي فيديو جثة نيرة أشرف من المشرحة

أعرب الإعلامي محمد موسى عن استيائه من تصوير ممرضتين لجثمان نيرة أشرف، داخل مستشفى المنصورة العام ونشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، "واقعة خسيسة، لأنها تنتهك حرمة الموتي، أصحاب الترند والشو عايزين يسخنوا الدنيا "كفاية وجع قلب منظر بشع، والممرضة معندهاش ضمير".

وأشار الإعلامي محمد موسى إلى أن النيابة العامة بدأت التحقيق في قضية نشر تصوير لجثمان المجني عليها نيرة أشرف، التي قتلت أمام جامعة المنصورة قبل أشهر، على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت قد رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام منشورات متداولة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تتضمن تصويرا لجثمان المجني عليها نيرة أشرف وأنه تم التقاطه بأحد المستشفيات، فعُرضت المقاطع على النيابة المختصة. كما تلقت النيابة عريضة مقدمة من والد المجني عليها يشكو فيها مدير مستشفى المنصورة العام والطاقم الطبي الذي كان مصاحبا للمتوفاة، لتصويرهم الجثمان، وتسريبهم التصوير ونشره، مما ينال من حرمتها، وأرفق بالعريضة مقطعًا تضمن تصويرا لجثمان المجني عليها ظاهرة به الطعنات التي أصيبت بها، كما ظهرت به امرأة تحرك الجثمان لفحص ما به من إصابات.