جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:27 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

الكاف يعلن موعد إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الكاف
الكاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، موعد سحب قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.

وحدد الكاف يوم 8 أغسطس في تمام الواحدة ظهرا موعدا لسحب قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بمقر الاتحاد بالقاهرة.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل، بشأن موقف فريق الكرة بالنادي الأهلي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لاسيما بعد الخطاب الذي تسلمه اتحاد الكرة من الكاف والذي يستفسر فيه الأخير عن المعيار الذي استند إليه اتحاد الكرة المصري في تحديد الفرق الأربعة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

ويرى مسئولو نادي بيراميدز أن فريقهم هو الأحق بتمثيل مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بدلا من النادي الأهلي، خاصة أنه يحتل المركز الثاني بجدول الدوري حتى إنتهاء المهلة التي حددها الكاف لإرسال أسماء الأندية التي تمثل الكرة المصرية في بطولتي دوري ابطالافريقيا والكونفدرالية، في حين يأتي الأهلي في المركز الثالث، وبالتالي فإن مكانه هو بطولة الكونفدرالية رفقة نادي فيوتشر إف سي صاحب المركز الرابع.