الخميس 1 ديسمبر 2022 03:12 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليفربول يحقق تعادلا مريرا مع فولهام في الجولة الافتتاحية للبريميرليج

صلاح يصنع ويسجل في لقاء فولهام
صلاح يصنع ويسجل في لقاء فولهام

حقق فريق ​ليفربول​ تعادلا مريرا بنتيجة 2 - 2 مع مضيفه ​فولهام​ في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الأولي الافتتاحية للريدز لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

في الشوط الاول من اللقاء كان اللقاء متكافئ بين الفريقين حيث تبادلا السيطرة والاستحواذ على الكرة وان كان فريق فولهام الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وخطورة على المرمي.

وشهد الشوط الأول غياب المهاجم الاوروجوياني لاعب ليفربول الجديد نونيز ومشاركو فيرمينو مكانه الا ان الفعالية الهجومية للريدز كانت عقيمة وغابت الخطورة على مرمى فولهام الا ان الصربي ميتروفيتش فاجأ الجميع وخطف هدف التقدم في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم فولهام على الريدز بهدف نظيف.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني أجرى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تغيير بإدخال المهاجم الأوروجواياني نونيز بديلا للبرازيلي فيرمينو وتحرك ليفربول نحو الامام واستطاع الوافد الجديد من تسجيل التعادل في الدقيقة 64 من تمريرة مميزة من محمد صلاح.

بعد الهدف ظن الجميع ان الريدز سيهاجمون بضراوة لاحراز هدف الفوز الا ان الصربي ميتروفيتش مهاجم فولهام كان له رايا اخر وخطف ركلة جزاء من فان دايك ترجمها بنفسه الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 81 سجل محمد صلاح هدف التعادل بعد تمريرة نونيز ايضا لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2 - 2 بين الفريقين.