الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:57 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اليوم ..تكريم النجم محمد صبحي بنادي الصيد المصري ببورسعيد

محمد صبحي
محمد صبحي

يكرم نادي الصيد المصري ببورسعيد الفنان الكبير محمد صبحي، اليوم الأحد، في السابعة مساءً، بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، ويعقب التكريم ندوة ولقاء مفتوح مع أعضاء النادي ومبدعي وفناني ومثقفي محافظة بورسعيد، ويتزامن التكريم مع الذكرى السادسة لافتتاح قناة السويس الجديدة.

وقالت رجاء شادوفة مقرر اللجنة الثقافية، إن أطفال النادي سوف يستقبلون محمد صبحي بأغنية "بابا ونيس" وبعدها تبدأ مراسم التكريم وكلمات الترحيب بالفنان الكبير من قبل المحافظ، ثم المهندس عبدالله غراب رئيس مجلس الإدارة، وتقدم اللقاء والتكريم كمذيعة ربط الدكتورة دينا عساف، ويعقب ذلك لقاء مفتوحا للاستماع إلى مشوار الفنان محمد صبحي كقدوة مؤثرة بالمجتمع المصري، وينتهي اللقاء بصورة تذكارية مع أعضاء النادي وقياداته.

وخلال اللقاء سيُمنح الفنان محمد صبحي درع باسم اللجنة الثقافية بالنادي، ودرع باسم مجلس الإدارة بالدقي وهدية تذكارية من أعضاء اللجنة الثقافية عبارة عن (بورتريه بالفحم بالألوان).

يذكر أن الفنان محمد صبحي يجري حاليا اختبارات لاختيار مواهب جديدة لفرقة استديو الممثل، كما سيبدأ قريبا بروفات مسرحيته الجديدة "عيلة.. إتعملها .. بلوك" التي من المقرر عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.