جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 02:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأرصاد تزف بشرى للمواطنين: تراجع الحرارة وأمطار متوسطة ليلًا سرايا القدس تقصف جنود الاحتلال في محيط مجمع الشفاء متاحة قبل السفر بـ24 ساعة.. موعد حجز قطارات عيد الفطر الخارجية الفلسطينية تحذر من عدم تنفيذ إسرائيل لقرار مجلس الأمن بشأن غزة شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن إمام عاشور ومباراة نهائي كأس عاصمة مصر هل صلاة التراويح تغنى عن التهجد في العشر الأواخر؟ تحذيرات عاجلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بشأن امتحانات الترم الثاني 2024 مجاعة وشيكة في غزة ومنع قوافل الأونروا من دخول شمال القطاع التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط”

اليوم ..تكريم النجم محمد صبحي بنادي الصيد المصري ببورسعيد

محمد صبحي
محمد صبحي

يكرم نادي الصيد المصري ببورسعيد الفنان الكبير محمد صبحي، اليوم الأحد، في السابعة مساءً، بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، ويعقب التكريم ندوة ولقاء مفتوح مع أعضاء النادي ومبدعي وفناني ومثقفي محافظة بورسعيد، ويتزامن التكريم مع الذكرى السادسة لافتتاح قناة السويس الجديدة.

وقالت رجاء شادوفة مقرر اللجنة الثقافية، إن أطفال النادي سوف يستقبلون محمد صبحي بأغنية "بابا ونيس" وبعدها تبدأ مراسم التكريم وكلمات الترحيب بالفنان الكبير من قبل المحافظ، ثم المهندس عبدالله غراب رئيس مجلس الإدارة، وتقدم اللقاء والتكريم كمذيعة ربط الدكتورة دينا عساف، ويعقب ذلك لقاء مفتوحا للاستماع إلى مشوار الفنان محمد صبحي كقدوة مؤثرة بالمجتمع المصري، وينتهي اللقاء بصورة تذكارية مع أعضاء النادي وقياداته.

وخلال اللقاء سيُمنح الفنان محمد صبحي درع باسم اللجنة الثقافية بالنادي، ودرع باسم مجلس الإدارة بالدقي وهدية تذكارية من أعضاء اللجنة الثقافية عبارة عن (بورتريه بالفحم بالألوان).

يذكر أن الفنان محمد صبحي يجري حاليا اختبارات لاختيار مواهب جديدة لفرقة استديو الممثل، كما سيبدأ قريبا بروفات مسرحيته الجديدة "عيلة.. إتعملها .. بلوك" التي من المقرر عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.