جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:08 صـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية ونقيب المهندسين في مواجهة ملفات البناء الشائكة حادث مأساوي .. لدغة ثعبان تنهي رحلة سيدة أثناء شتل الأرز صدق او لا تصدق .. القبض على إمام مسجد ”ضابط.إسرائيلي” بالموساد ضربات قوية لحرس الحدود .. إحباط التهريب والهجرة غير الشرعية وضبطيات بـ40 مليار جنيه د. منال عوض تترأس الاجتماع الـ 74 لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة لإقرار حزمة من التوصيات صلاح يكتب التاريخ من جديد.. مكاسب ذهبية تشعل مستقبل الملك المصري بعد مونديال 2026 رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو تمهيدًا لاستغلال 66 فدانا بالشكل الأمثل تفاصيل إنشاء منصة رقمية جديدة لتفعيل منظومة الإشراف على مخالفات البناء جدول امتحانات الثانوية العامة 2026.. توضيح عاجل بشأن موعد الامتحان القادم توبت عن أي حاجة غريبة.. أحمد سعد يحلق شعره وذقنه ويعتذر للجمهور مناقشة بحث حول دور الأخصائي الاجتماعي بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الإنسان” بالدقهلية تبدأ من 50 جنيهًا.. تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن

إحالة 400 عامل بالمنشآت الحكومية بدمنهور للتحقيق

إحالة  عاملين بالمنشآت الحكومية بدمنهور للتحقيق 
إحالة عاملين بالمنشآت الحكومية بدمنهور للتحقيق 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار المتابعة المستمرة وتكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الإنضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين.

وقد قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - إدارة الرقابة والمتابعة بالدیوان العام، بحملة مكبرة لمتابعة الانضباط الإداري وسير العمل داخل المنشآت الحكومية الخدمية بمدينة دمنهور حيث تم المرور علي ( مستشفي دمنهور التعليمي - مديرية الزراعة - مستشفي الحميات - مركز ناصر الطبي ).

واسفر المرور عن رصد ٣٣٧حالة غياب بدون سند قانوني بـ ٤ منشآت حكومية، و ٦٥ حالة ترك عمل بدون سند قانوني بـ ٤ منشآت حكومية