الأحد 25 سبتمبر 2022 07:23 مـ 29 صفر 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث تصادم بالمنيا

حادث تصادم بالمنيا
حادث تصادم بالمنيا

لقي طالب مصرعه وأصيب 20 آخرون بينهم 4 طلاب، مساء اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بطريق المحيط أمام قرية سيلا الشرقية التابعة لمركز مطاي في شمال محافظة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة مطاي، تتضمن وقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام 1275 ن س ج ميكروباص، 1687 ن ود تمناية، بطريق المحيط بالقرب من قرية سيلا الشرقية.

بانتقال سيارات الإسعاف ورجال الأمن والبحث الجنائي تبين وقوع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الميكروباص ونتج عن ذلك حدوث التصادم بين السيارتين مما أدي إلى مصرع "طه ظريف" 13 عاما طالب مقيم بقرية سيلا الشرقية، وإصابة 20 شخصا آخرين بينهم 4 طلاب ومعظمهم من مركز بني مزار.

تراوحت الإصابات ما بين كسور وكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح بالرأس وتم نقل المصابين إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل ببني مزار ومطاي المركزي، كما تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال المرور لرفع آثاره.

وشهدت المنيا أمس حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل وربع نقل أعلى محور سمالوط ناحية الطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن مصرع 9 عمال جميعهم من قرية إبوان التابعة لمركز مطاي، كما أصيب 11 آخرون تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.