الأربعاء 30 نوفمبر 2022 01:47 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

3 مزايا جديدة قادمة إلى واتساب

واتساب
واتساب

أعلن مارك زوكربيرج المدير التنفيذي لشركة ميتا، عن ميزات خصوصية ثورية جديدة القادمة إلى واتساب، وذلك في ظل التحديث المستمر لموقع الرسائل المشفر الأول بالعالم.

وكتب مارك زوكربيرج على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “ميزات الخصوصية الجديدة القادمة إلى واتساب: الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار الجميع، والتحكم في من يمكنه معرفة عندما تكون متصلًا، ومنع لقطات الشاشة من المشاهدة بمجرد الرسائل.. سنواصل بناء طرق جديدة لحماية رسائلك والحفاظ عليها خاصة وآمنة مثل المحادثات وجها لوجه”.

وكانت منصة "واتساب" – المملوكة لشركة "ميتا" الأمريكية – قد أتاحت في وقت سابق لمستخدميها القدرة على إخفاء حالتهم أثناء الاتصال بالإنترنت.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع "WABetaInfo" التقني، يسمح تطبيق "واتساب" قريبًا للأشخاص بإخفاء أرقام الهواتف من مجموعات دردشة يحددونها، حيث سيتم إلغاء تنشيط هذا الخيار افتراضيًا.

وذكر تقرير "WABetaInfo" – المنصة الأشهر في العالم في متابعة أخبر "واتساب" – أنه أثناء انضمام المستخدم إلى مجموعة دردشة ما، سيتم إخفاء رقم هاتفه تلقائيًّا عن جميع الأعضاء، ولكن يمكن مشاركته مع مجموعة فرعية محددة لاحقًا.