الخميس 29 سبتمبر 2022 10:03 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تقييم مبادرات فرق الجوالة بمنتدي شباب الطور

صورة اللقاء
صورة اللقاء

شاركت ثلاث فرق جوالة بالشباب والرياضة بجنوب سيناء بثلاث مراكز شباب وهم مركز شباب الطور و مركز شباب الساحل و مركز شباب رأس سدر بندوة تدريبية علي مدار يومين عن التحول الرقمي وأهميته في الفترة القادمة بحضور الدكتورة سميه سمير منسق عام الجوالة بوزارة الشباب و الرياضة ، وبحضور أحمد عبد العزيز وكيل المديرية للشباب .

تناول التدريب أهمية التحول الرقمي وهي دمج التكنولوجيا الرقمية في جميع مجالات الأعمال التجارية. مما يؤدي إلى تغيير جذري في كيفية الإدارة وتقديم قيمة للعملاء. وأيضا تغيير ثقافي يتطلب من المؤسسات تحدي الوضع الراهن بالإستمرار والتجربة .

وأشار فؤاد عبد الحميد منسق برنامج قيم وحياة إلي أهمية التحول الرقمي التي تكمن في أن منظمات العمل مهما كان حجمها تحتاج إلى أن تواكب التطور الحاصل في التكنولوجيا وذلك لأن التكنولوجيا غيرت من طريقة تفكير و سلوك المستهلكين من كان يتوقع في يوم ما أن يكون دعم العملاء لغالبية الشركات عن طريق حسابات تويتر أو أن تستطيع أن تطلب عشائك بتفصيل معين ويصل إلى بيتك عن طريق ثلاث أو أربع نقرات في تطبيق .

وعلي هامش التدريب تم عرض المبادرات الخاصة بمشاريع التنمية المستدامة رؤيه مصر ٢٠٣٠ علي منسق عام الجوالة بوزاره الشباب و الرياضة و التي شارك فيها مركز شباب الطور بمبادرة إطعام قرية فقيرة و مبادرة بيئية لتوزيع سلات القمامة في الأماكن العامة وحملات توعية للحفاظ علي البيئة لمركز شباب الساحل .

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و توجيهات محمد فتحي توفيق مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء .