جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مرتضى منصور: أخذت حكم بطرد ياسين منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة بشأن ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي.

وقال منصور في تصريحات له على قناة نادى الزمالك ": أخذت حكم باسترداد 12 محل تجارى بسور نادي الزمالك حصل عليها ياسين منصور من ممدوح عباس بألف حنيه في السنة.

وأكد رئيس نادي الزمالك: " حصلت على حكم بالطرد ياسين منصور، استرداد المحلات بحوالي 80 مليون بالإضافة لغرامه كهربا 50 مليون جنيه، هو حظ الأهلي معايا كده حتى ياسين منصور اخدنا حكم ضد وهيطلع من المحلات".

الزمالك يكتسح المقاصة ويقترب من درع الدوري

اقترب نادي الزمالك من لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، بفوزه 5-0 على ضيفه مصر للمقاصة، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 30 من المسابقة ، بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة ويقترب من تحقيق الفوز بدرع الدورى العام للموسم الثانى على التوالى، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة ،يتذيل بهم جدول الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.

روي أجواش: الزمالك احترم المقاصة

ابدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" كنا نحتاج للفوز في مباراة اليوم أمام المقاصة ، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري ، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".

وتابع اجواش قائلا :" نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وانهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".

كم نقطة يحتاجها الزمالك لحصد لقب الدوري؟

يتبقى 4 مباريات للزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي مع فاركو والاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

يحتاج الزمالك إلى 6 نقاط فقط من أصل 12 نقطة، لحسم لقب الدوري المصري رسميا، دون النظر إلى إلى نتائج آخرى، حيث يضمن الفوز على المقاصة وفاركو والاتحاد اللقب رسميا للفارس الأبيض قبل جولتين من النهاية.