الأحد 25 فبراير 2024 08:24 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

مرتضى منصور: أخذت حكم بطرد ياسين منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة بشأن ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي.

وقال منصور في تصريحات له على قناة نادى الزمالك ": أخذت حكم باسترداد 12 محل تجارى بسور نادي الزمالك حصل عليها ياسين منصور من ممدوح عباس بألف حنيه في السنة.

وأكد رئيس نادي الزمالك: " حصلت على حكم بالطرد ياسين منصور، استرداد المحلات بحوالي 80 مليون بالإضافة لغرامه كهربا 50 مليون جنيه، هو حظ الأهلي معايا كده حتى ياسين منصور اخدنا حكم ضد وهيطلع من المحلات".

الزمالك يكتسح المقاصة ويقترب من درع الدوري

اقترب نادي الزمالك من لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، بفوزه 5-0 على ضيفه مصر للمقاصة، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 30 من المسابقة ، بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة ويقترب من تحقيق الفوز بدرع الدورى العام للموسم الثانى على التوالى، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة ،يتذيل بهم جدول الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.

روي أجواش: الزمالك احترم المقاصة

ابدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" كنا نحتاج للفوز في مباراة اليوم أمام المقاصة ، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري ، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".

وتابع اجواش قائلا :" نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وانهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".

كم نقطة يحتاجها الزمالك لحصد لقب الدوري؟

يتبقى 4 مباريات للزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي مع فاركو والاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

يحتاج الزمالك إلى 6 نقاط فقط من أصل 12 نقطة، لحسم لقب الدوري المصري رسميا، دون النظر إلى إلى نتائج آخرى، حيث يضمن الفوز على المقاصة وفاركو والاتحاد اللقب رسميا للفارس الأبيض قبل جولتين من النهاية.