الأحد 25 فبراير 2024 06:25 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

فيوتشر يتعادل مع سموحة ويعزز مركزه بالدورى رابعا

سموحة وفيوتشر
سموحة وفيوتشر

نجح فريق فيوتشر إف سي في التعادل الإيجابي مع مضيفه فريق سموحة السكندري بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي اقيم بينهما اليوم الأربعاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف فريق سموحة منافسه فريق فيوتشر على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثلاثين لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أهداف اللقاء

كان فريق فيوتشر البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه أحمد عاطف الذي نجح في تسجيل هدف تقدم فريقه في الدقيقة 72، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

وسريعا نجح لاعبو فريق سموحة سريعاً في إدراك هدف التعادل عن طريق المهاجم سيلا في الدقيقة 75، بعدما استقبل كرة عرضية مرسلة من الجانب الأيمن لزميله صديق أوجبولا.

وجاءت المباراة سريعة من الفريقين حيث تبادلا الضغط الهجومي والسيطرة والاستحواذ على الكرة، وكان لقاء متكافئ من لاعبي الفريقين.

بهذا التعادل، يحافظ فيوتشر علي المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد سموحة في المركز السادس برصيد 42 نقطة.