الأحد 27 نوفمبر 2022 09:05 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مانشستر يهدد رونالدو بفسخ تعاقده

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

هددت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي صباح اليوم الأحد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق بفسخ تعاقده.

ووفقا لصحيفة سكاي سبورت فإن إدارة مانشستر يونايتد طلبت من كريستيانو رونالدو تغيير سلوكه أو قد يضطرون للتفكير في إنهاء تعاقده مع الفريق فورا.

يذكر أن النجم البرتغالي عبر عن رغبته في الرحيل بعد موسم واحد من عودته لمانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس، وأدى عدم تأهل الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا لرغبته في تغيير الأجواء إلى فريق يمنحه فرصة الدفاع عن أرقامه القياسية في أغلى مسابقة أوروبية “ دوري أبطال أوروبا”.

وذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية في وقت سابق، أن الغضب يتزايد داخل صفوف اللاعبين في مانشستر يونايتد بسبب التصرفات التي وصفوها بـ“الغريبة“ من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعدد منهم يفضل أن يرحل في أسرع وقت ممكن بدلا من الصراع الحالي بينه وبين النادي.

وبحسب الصحيفة، فهناك انزعاج كبير من سلوك النجم البرتغالي من قبل مجموعة مهمة من اللاعبين، وهم يرغبون في حسم أزمته في أسرع وقت، كما يعتقدون أنها تؤثر على الأجواء المعنوية داخل الفريق.

وقال مصدر من داخل مانشستر يونايتد للصحيفة: ”لقد بدأ حقا يزعج الكثير من اللاعبين الآن، لديه حلفاء في غرف الملابس لكن كثيرين سئموا الطريقة التي يسير بها“.

وحتى الآن يرفض مانشستر يونايتد منحه ترخيصا للرحيل، وناشد كرستيانو وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز، في البحث عن نادي من بداية الموسم الجاري 2022 / 2023 ولكن لم يتوصل لإتفاق مع العديد من الأندية بسبب راتب صاحب ال37 عاما المرتفع إضافة إلى انه مرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد أي أن النادي الذي يريد ضم رونالدو مطالب بشراء اللاعب أولا من الشياطين الحمر.