جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط مستريحة جديدة قامت بالنصب على سيدات البحيرة

ارشفيه
ارشفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط سيدة "مستريحة" تقيم بدائرة مركز إيتاي البارود؛ لاتهامها بالنصب على 4 سيدات، بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 889 ألف جنيه؛ بدعوى توظيفها واستثمارها في مجال تجارة الأدوات المنزلية والمفروشات.

تلقىي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، اخطارا من مركز شرطة إيتاي البارود يتقدم عدد ه سيدات ببلاغات يتهمن فيها المدعوة "أمل ع. ع." 31 سنة، ربة منزل بتقاضي مبالغ مالية منهن تصل إجماليها إلى ٨٨٩ ألف جنيه.

وتقدمت "إلهام م. ع." ٣٨ سنة، ربة منزل، وشقيقتها "دنيا م. ع." ٣٦ سنة، ربة منزل، و"صباح ع. ع." ٣٦ سنة، ربة منزل، "نورا ع. ع. ي." ٣٠ سنة، ربة منزل، "فتحية ص. ع." ٢٩ سنة، ربة منزل، وجميعهن يقيمن في قري مركز إيتاي البارود ببلاغات ضد المذكورة.

وحصلت المتهمة من المذكورين خلال الفترة من أول نوفمبر ٢٠١١ وحتى اول أبريل ٢٠٢٢، على مبالغ تصل في إجماليها إلى ٨٨٩ ألف جنيه، فحصلت من الأولى على ١٥٠ ألف جنيه، والثانية ٢٧٤ ألف جنيه، والثالثة على ١٤٠ ألف جنيه، والرابعة على ٢١٠ ألف جنيه، والخامسة ١١٥ ألف جنيه، بدعوى استثمار تلك المبالغ في تجارة الأدوات المنزلية والمفروشات والملابس مقابل الحصول على فائدة سنوية ٦٠٪.

وقالت السيدات المجني عليهن إن المتهمة انتظمت في السداد في البداية إلا أنها انقطعت منذ مدد تتراوح بين ٣ و١٠ أشهر عن مواعيد السداد للأرباح ولم تسدد أصل المبلغ.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمة وأقرت بنفس المضمون.

وتحررت المحاضر أرقام ٢٤٩٠١ و٢٤٩٠٢ و٢٤٩٠٣ و٢٤٩٠٥ لسنة ٢٠٢٢ جنح المركز وتم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق.