الأحد 25 فبراير 2024 07:03 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

وزير الصحة يكشف إستراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة

وزير الصحة
وزير الصحة

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، أن الاستراتيجية التي سوف يعمل بها خلال الفترة المقبلة هي البناء على ما سبق.

وأضاف وزير الصحة أن الـ ١٠ شهور الماضية كانت فرصة لتفعيل وتأسيس استراتيجية للتعاون بين المنشآت الطبية في وزارتي التعليم العالي والصحة.

وأوضح وزير الصحة في تصريحات صحفية اليوم أنه على تواصل مستمر مع وزراء الصحة السابقين بداية من الدكتور إسماعيل سلام.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار: "جزء كبير من نجاحنا في وزارة التعليم العالي كان للإعلام دور مهم فيه".

وأعلن الدكتور خالد عبد الغفار أنه جار العمل على وضع خريطة صحية لمصر ويتم الانتهاء منها خلال 6 شهور تتضمن نتائج المبادرات الصحية.

وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، أعلن الانتهاء من 100% من أعمال التطوير بمستشفى الخانكة المركزي بمحافظة القليوبية، موضحًا أن مشروع التطوير شمل إنشاء مباني (الاستقبال والطوارئ، العيادات الخارجية، المسعفين، المشرحة) وتطوير (مباني الإقامة والعلاج الطبيعي والأسنان).

جاء ذلك خلال جولة الوزير بالمستشفى، اليوم الإثنين، لتفقد أعمال رفع الكفاءة والتطوير الشامل بكافة أقسامها، حيث رافقه الدكتور أنور إسماعيل، مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

ووجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بزيادة عدد الأطباء العاملين بـ مستشفى الخانكة المركزي، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، وذلك لمواكبة مشروع التطوير الشامل ورفع الكفاءة بالمستشفى، بما يضمن الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.