الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:02 صـ 2 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أبل تطلق آيفون 14 بهذا الموعد

آيفون 14
آيفون 14

ذكرت مصادر مطلعة أن شركة أبل تستعد إلى عقد حدث إطلاق في 7 سبتمبر للكشف عن خط آيفون 14، حيث تطرح أحدث إصدار من منتج يولد أكثر من نصف مبيعاتها وفقًا لوكالة بلومبرج.

ستبدأ أجهزة آيفون الجديدة موسمًا مزدحمًا بالمنتجات في الخريف ، والذي سيشمل أيضًا العديد من أجهزة ماك الجديدة وأجهزة آيباد منخفضة وعالية الجودة وثلاثة طرازات أبل واتش.

تعمل أبل على تحديث منتجها الرئيسي في وقت غير مستقر بالنسبة لهذه الصناعة. بدأت مبيعات الهواتف الذكية في الظهور مع تأقلم المستهلكين مع التضخم والاقتصاد المهتز. ولكن يبدو أن عملاق التكنولوجيا الأمريكية تحقق أداءً أفضل من نظيراتها، فقد بيع آيفون جيدًا في الربع الأخير ، وقد أشارت الشركة إلى الموردين بأنها لا تتوقع حدوث انخفاض في الطلب.

وعادةً ما يعلن عملاق التكنولوجيا ، عن منتجات أخرى إلى جانب آيفون، بما في ذلك أحدث ساعات أبل. عادةً ما تطرح الشركة جهاز آيفون الجديد في المتاجر بعد حوالي أسبوع ونصف من الكشف عنه ، ومن المتوقع أن تلتزم أبل بهذا النمط هذا العام. تم إخبار بعض موظفي متاجر البيع بالتجزئة بالاستعداد لإصدار منتج جديد رئيسي في 16 سبتمبر.

اكتسبت أبل ما يقرب من 1% لتصل إلى 174.54 دولارًا في تداول نيويورك. لا يزال السهم منخفضًا بنسبة 2% هذا العام ، على الرغم من صعوده مرة أخرى من مسار أعمق بكثير في الأشهر الأخيرة.

وتعتزم الشركة بث الحدث عبر الإنترنت – بدلاً من عقد لقاء شخصي – استمرارًا للنهج الذي تبنته في بداية الوباء. تعتبر عمليات إطلاق Apple أمرًا مصقولًا للغاية ، وقد بدأ الموظفون بالفعل في تسجيل مقاطع العرض التقديمي خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حسبما أفادت بلومبرج نيوز.

ورفضت متحدثة باسم شركة آبل التعليق على توقيت الحدث. بالنظر إلى أن الإعلان لا يزال على بعد حوالي ثلاثة أسابيع ، يمكن أن تتغير خطط الشركة ، لكن Apple عادةً ما تكشف عن أحدث هواتف آيفون في النصف الأول من شهر سبتمبر.