الأربعاء 7 ديسمبر 2022 03:53 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جنايات دمنهور تقضي بإعدام قاتل الطفلة رضوى بالبحيرة

الطفلة رضوى
الطفلة رضوى

قررت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة الرابعة، منذ قليل، برئاسة المستشار حسني جمال عليان، وعضوية المستشارين تامر السيد عبد المحسن، وشريف عبد المقصود إبراهيم، وأمانة سر محمد البغدادي، الحكم بالإعدام على المتهم محمد أحمد الشوربجي، المتهم في القضية رقم 30350 لسنة 2021 جنايات كوم حمادة، والمقيدة برقم 1861 لسنة 2021 جنايات کلي جنوب دمنهور، بقتل الطفلة رضوى زايد، 9 سنوات، وهتك عرضها، بقرية كفر سلامون بمركز كوم حمادة بالبحيرة.

وشهدت المحكمة إطلاق الزغاريد من والدة الطفلة رضوي، ابتهاجًا واحتفالًا بحكم الإعدام على المتهم، كما سجدت أسرتها شكرًا لله على قرار محكمة جنايات دمنهور بالإعدام شنقا على المتهم، وإسدال الستار على القضية.

وكانت محكمة جنايات دمنهور قررت في جلستها الماضية بتاريخ 5 يوليو الماضي، إحالة أوراق محمد.أ.ا، المتهم بقتل الطفلة رضوى زايد، 9 سنوات، وهتك عرضها، لمفتي الجمهورية وحددت جلسة النطق بالحكم على المتهم في جلسة اليوم.

وتأتي جلسة النطق بالحكم في القضية بعد مرور قرابة 10 أشهر على حدوث الواقعة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر نوفمبر الماضي، عندما تلقى مأمور مركز شرطة كوم حمادة بلاغًا من والد الطفلة رضوى، يفيد بتغيب ابنته 9 سنوات، عقب خروجها من المنزل لشراء بعض الأدوية من إحدى الصيدليات بقرية كفر سلامون وعدم عودتها للمنزل.