الأربعاء 5 أكتوبر 2022 05:47 مـ 10 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة تولي كيروش تدريب الأهلي

كيروش
كيروش

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفا لمواطنه ريكاردو سواريش الذي اقترب من الرحيل عن تدريب القلعة الحمراء بسبب تراجع نتائجه مع الأهلي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك رغبة لدى بعض مسؤولي القلعة الحمراء في إسناد مهمة تدريب الفريق الأحمر إلى كارلوس كيروش وذلك نظرا لخبرته التي اكتسبها في الكرة المصرية والأفريقية خلال فترة تدريبه للمنتخب الوطني الذي نجح معه في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون مطلع شهر يناير الماضي.

وأوضح المصدر أن الساعات القليلة القادمة سوف تحسم القرار النهائي بشأن تعاقد الأهلي مع كيروش أو صرف النظر عن التعاقد معه وذلك خلال تواجده في القاهرة بالفترة الحالية للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى اتحاد الكرة.

جدير بالذكر أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور استقرت على إقالة البرتغالى ريكاردو سواريش من تدريب الفريق الأحمر بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك دون دفع قيمة الشرط الجزائي وفقا للعقد المبرم بين الطرفين الذي ينص بمنح الأهلى حق فسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش حال عدم تحقيق أي بطولة في الموسم الحالي.