الجمعة 30 سبتمبر 2022 04:47 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محامي الخطيب يتقدم بطلب لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور

تقدم محمد عثمان، محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بطلب إلى مدير مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الجيزة محل إقامة المحكوم عليه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لضبطه وتنفيذ الحكم الصادر ضده في القضية رقم 430 لسنة 2022 بالحبس شهر مع الشغل والنفاذ.

يأتي ذلك لقيامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وذلك امتثالًا واحترامًا لأحكام القضاء المصري.

من جهة أخرى شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حالة من الدعم الكبير للنادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي، من خلال هاشتاج الخطيب خط أحمر، والذي تصدر الترند بمشاركة الآلاف من جمهور القلعة الحمراء.
وعبر المشاركون من جماهير الأهلي في الهاشتاج، عن دعمهم لـ محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ورئيس الأهلي، الذي يسير على خطى عظماء القلعة الحمراء في إدارة النادي للوصول للعالمية.

وأعلن المشاركون في الهاشتاج رفضهم القاطع لما وصفوه بمحاولات البعض عرقلة مسيرة النادي الأهلي والذي يحمل على عاتقه رفع راية الوطن في المحافل الإقليمية والعالمية.

وأكد المشاركون أن محمود الخطيب أحد رموز الرياضة المصرية والعربية ومن القوى الناعمة للدولة المصرية رافضين ما وصفوه بالإساءة الممنهجة من رئيس نادي الزمالك، والصادر في حقه حكم قضائي بالحبس بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

وشدد المشاركون في الهاشتاج أن مصر دولة قانون في الجمهورية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أكد في أكثر من مناسبة أن لا أحد فوق القانون.

وفي وقت سابق، تقدم محمد عثمان محامي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ببلاغ صباح اليوم الجمعة إلى وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات مباحث الإنترنت، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وبعض المواقع الإخبارية عقب القيام بنشر أخبار كاذبة ومعلومات مغلوطة حول الحكم النهائي الصادر من المحكمة الاقتصادية بحبس رئيس الزمالك شهرًا مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة.