الأحد 25 فبراير 2024 08:16 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

توضيح من ”التعليم” بشأن التصريحات المنسوبة لـ ”حجازي”

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم لن يستخدم حسابه الشخصي على فيس بوك في إعلان قراراته و تصريحاته الجديدة للرأي العام.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن الألية الوحيدة التي سيلجأ إليها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم لإعلان قراراته وتصريحاته الجديدة هي البيانات الرسمية التي تصدر عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك .

وحذرت وزارة التربية والتعليم من الانسياق وراء اي صفحة على السوشيال ميديا تتحدث باسمه وتعلن اخبار و قرارات على لسانه ، مشددة على ان الوزارة غير مسئولة الا عما يعلن على صفحتها الرسمية من بيانات.

وكان قد أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الجديد ، عددا من القرارات الجديدة التي لفتت انتباه الرأي العام خلال الساعات الأخيرة .