الأربعاء 21 فبراير 2024 07:12 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفسير حلم شرب الحليب في المنام

شرب الحليب
شرب الحليب

هو من أهم المشروبات التي يحبها الإنسان نظرا لأنه تمده بالغذاء فالحليب هو المشروب الذي يعشقه الصغار والكبار لما له من فوائد صحية مدهشة وطعم شهي ومذاق رائع ودائما ما يكون الحليب هو سيد السفرة خاصة في الصباح هذا في الواقع.

أما رؤية شرب الحليب في المنام فله مجموعة من الدلائل التي تحمل من بينها البشري إلى صاحب الحلم وتختلف الرؤية حسب صاحب الحلم إذا كان رجل أو متزوجة أو مطلقة أو أرملة.

تفسير حلم شرب الحليب في المنام

ويدل شرب الحليب في المنام على محصول وفير للمزارع وأفراح في البيت وسفرة موفقة للمسافر.

تفسير حلم شرب الحليب في منام المتزوجة

وإذا رأت المتزوجة في المنام أنها تشرب الحليب يدل ذلك على فأل خير وتدل رؤية كميات كبيرة من الحليب في الحلم على الجاه والثروة.

أما إذا رأت أنها تتاجر في الحليب دل ذلك على زيادة في الثروة هي وزوجها، وإذا رأت أنها توزع الحليب مجانًا على الآخرين فهذا يدل على أن صاحب الحلم يحسن ويزكي لخير ثروته، وإذا رأت أن الحليب قد وقع في المنام يدل ذلك على الإصابة بخسارة طفيفة ومشاكل مؤقتة على يد أصدقاء له.

وإذا رأت المتزوجة في المنام حليب وسخ فهذا يدل على التعرض لمشاكل بسيطة، وأما إذا كان الحليب في الحلم حامضًا فمعناه انشغاله وقلقه لمشاكل الأصدقاء.

وإذا رأت أنها تحاول عبثًا أن تشرب الحليب فهذا يعني أنها في خطر فقدان شيء ثمين أو ستخسر صداقة شخص عالي المكانة، وإذا حلمت بحليب ساخن فهذا يعني أنها ستدخل في صراع تحقق في نهايته رغباتها وطموحاتها. وإذا رأت في المنام أنها تستحم بالحليب فهذا يعني مسرات وصحبة أصدقاء طيبين.

وإن رأت امرأة لا لبن لها في اليقظة أنها ترضع صبيًا أو رجلًا أو امرأة معروفين، فإن أبواب الدنيا تنغلق عليها وعليهم، وقيل من رأى كأنه ارتضع امرأة نال مالًا وربحًا.

تفسير حلم شرب الحليب في المنام للنابلسي

ومن رأى في المنام أنه شرب لبن فرس أحبه السلطان ونال منه خيرًا صادف ملكًا.

تفسير حلم شرب الحليب لابن شاهين

ومن رأى أنه يشرب اللبن من ثديه فإنه يخون في كسبه ومعيشته ومن رأى أنه يشرب لبن الفرس إن كان معهودا بشربه في اليقظة فإنه يدل على الخير وتقربه به إلى الملوك وإن لم يكن معهودا فيصل إليه مكروه والله أعلم.