الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:31 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس الزمالك يعد اللاعبين بمكافأة كبيرة إذا فازوا على الاتحاد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اللاعبين بصرف مكافأة كبيرة في حالة الفوز على الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل؛ لأن الفوز بهذه المباراة يمنح الأبيض لقب الدوري بشكل رسمي.

ووجه رئيس نادي الزمالك، الدعوة لكل من حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة القلعة البيضاء واللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة السابقة أيضًا للنادي والدكتور كمال درويش ومحمد عامر رؤساء النادي السابقين.

كما وجه الدعوة لكل من حسام المندوة عضو اللجنة السابقة بالنادي ومحمد الأتربي نائب رئيس الزمالك السابق والثلاثي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحميد أحداد لاعبا الفريقين السابقين وفرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق ومحمود عبدالعزيز لاعب الفريق السابق لحضور تتويج الفريق بلقب الدوري.

وسيتوج الزمالك ببطولة الدوري بشكل رسمي فى حالة الفوز في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة لأنه يحتاج لثلاث نقاط فقط للتتويج بالدوري.

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فاركو في مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 75 نقطة ليبتعد بصدارة المسابقة.

وقال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق أن المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري باستاد القاهرة ويرغب في أن يتواجد حضور جماهيري مكثف في المباراة، مشددا على أن هناك انسجام في الوقت الحالي بين الجماهير ولاعبي الفريق.

و تابع :" أؤمن بقدرتنا على الفوز في المباراة المقبلة وحصد الثلاث نقاط للتتويج بلقب الدوري، وفي حالة حدوث أي نتيجة بخلاف الفوز سيكون أمام الزمالك مباراتين في المسابقة وسيستطيع حسم اللقب".

وشدد فيريرا على أن اللاعبين الشباب نجحوا في تعويض غياب بعض اللاعبين الكبار وسيكونون مستقبل النادي، وأوضح أن مباراة فاركو كانت صعبة لأن المنافس فريق جيد ولم يستقبل أهدافا كثيرة في الدوري، وأضاف أن طريقة لعب فاركو جيدة تناسب اللعب في الدوري المصري ولكنها تحتاج متطلبات خاصة للاعبين في الناحية الهجومية.

وأوضح فيريرا أن الفريق لن يحصل على راحة قبل لقاء الاتحاد السكندري بسبب ضغط المباريات، وضاف أنه في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة سيمنح بعض اللاعبين راحة في المباريات المتبقية في الموسم لأن الزمالك لن تكون لديه راحة كافية في ظل ارتباط الفريق بمنافسة جديدة بعدها.