الأربعاء 5 أكتوبر 2022 05:41 مـ 10 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مفاجآت في قائمة المستبعدين من الزمالك (فيريرا لا يريدهم)

يحسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الاول لنادي الزمالك، قائمة الراحلين خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد اقتراب الفريق الابيض من حسم بطولة الدوري المصري هذا الموسم.
وكشف مصدر داخل النادي أن محمود علاء ويوسف أوباما، أقرب اللاعبين من الرحيل؛ نظرا لتراجع مستواهم بشدة مع المدير الفني البرتغالي خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر، أن هناك تقييم أيضا للثنائي حازم إمام وعمر السعيد، خاصة وأن عقودهم انتهت، وإن كان الاخير أقرب للرحيل، خاصة مع تأكيد عودة مروان حمدي المعار إلى فريق سموحة.

وهناك مفاجآت سوف تحدث في قائمة الراحلين عن الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد، في ظل اعتماده على اللاعبين الشباب، والنزول بمعدل الأعمار بشكل كبير.

وتابع المصدر، بأن الثنائي محمد عبد السلام ومحمود سلامة، المعارين ضمن صفوق فريق الاتحاد السكندري ربما يتم الاستغناء عنهم، ويستمران ضمن صفوف الفريق السكندري، مقابل حصول الزمالك على اللاعب هشام صلاح، الظهير الأيمن لزعيم الثغر.

إسلام جابر أيضا ما زال موقفه غامضا، بينما تم الاستقرار على تجديد عقد محمد أشرف روقا، كما رفض فيريرا الاستغناء عن اللاعبين الشباب بشكل نهائي، وسوف يتم إعلان قائمة اللاعبين الراحلين بشكل رسمي عقب نهاية الدوري.