الأحد 25 فبراير 2024 08:22 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

معلومات عن رئيس اتحاد نقابات عمال مصر الجديد

حاز محمد عبد العزيز جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، على ثقة مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر خلال اجتماعه الطارىء اليوم السبت بتوليه منصب رئيس للاتحاد خلفا للرئيس السابق حسن شحاتة الذي ترك المنصب بعد أن تولى حقيبة وزارة القوى العاملة في التعديلات الوزارية التي شملت 13 حقيبة.

محمد عبد العزيز جبران وشهرته محمد جبران، حاصل على بكالوريوس تجارة حيث تم تعينه في شركه الأمل للبترول سنة 1991، ثم تدرج في الوظائف الإداريه حتى مدير عام مساعد الخدمات الإدارية بالشركة.

وفيما يخص الخبرات النقابية تم انتخاب "جبران" عضو اللجنة النقابية بشركة الأمل للبترول سنة 1994، تم تدرج من أمين شباب اللجنة – الي أمين عام اللجنة النقابية – ثم رئيسا اللجنة النقابية بشركة الأمل.

ومن اللجنة النقابية إلى النقابة العامة والتي تم انتخابه كأمين عام النقابة العامة للبترول عام 2013 لمده 4 سنوات، تم انتخابه أيضا كرئيس للنقابة العامة للبترول في الدورة النقابية 2018 حتي 2022 ثم اختياره في انتخابات الدورة النقابية الحالية 2022/2026 بالتذكية لرئاسة النقابة العامة للبترول ثم تم اختيارة قائم بأعمال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

شغل محمد جبران العديد من المناصب الآخرى منها، نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر خلال دورتين متتاليين، ثم عضو المجلس التنفيذي للأتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات، ثم منصب المشرف العام علي المؤسسة الثقافية العمالية ( الجامعة العمالية) ثم عضو بمجلس إدارة الشركة المصرية للخدمات البترولية.