جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 12:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

القبض على المتهم بالاعتداء على صيدلانية الإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على المتهم بالاعتداء على صيدلانية داخل محل عملها بالإسماعيلية، أثناء اختبائه لدى أقارب له بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر بالقاهرة.

تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغا بتاريخ 20 أغسطس، من إحدى المستشفيات، بوصول فتاة تعمل بإحدى الصيدليات مصابة بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، إثر تعرضها للاعتداء بالضرب.

بالفحص تبين أنه أثناء تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية محل عملها بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، قام شخص مجهول بالدلوف إلى الصيدلية والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها والاستيلاء على مبلغ مالي وهاتف محمول ولاذ بالهرب.

جهزت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، مأمورية وتمكنت الأجهزة الأمنية من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية له معلومات جنائية، كما تم تحديد مكان اختبائه بمنزل أهلية زوجة نجل عمه له معلومات جنائية، بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية مشتركة من مباحث القاهرة والإسماعيلية أشرف عليها اللواء محمد عبدالله واللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية ونجح رجال الأمن في ضبطه، وبحوزته هاتف محمول خاص بالمجنى عليها ومبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم ضبط نجل عمه، وأحد أقاربه لقيامهما بإخفاء المتهم بمحل ضبطه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.