جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفسير رؤية المانجو الخضراء في المنام

المانجو الخضراء
المانجو الخضراء

تعتبر المانجو من أكثر الفاكهة الصيفية عشقا وحبا بين الملايين من الأشخاص، والبعض ينتظرها من العام للعام لتناولها أو شربها كعصير أو وضعها على الحلوى والآيس كريم وغير ذلك من الأطعمة، ولها أنواع وألوان عديدة أشهرها المانجو الخضراء، ورؤية المانجو الخضراء في المنام لها العديد من التفسيرات المختلفة التي وضعها مفسرو الأحلام وسنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

تفسير رؤية المانجو الخضراء في المنام

المانجو الخضراء في المنام لو كان لشخص مريض أو للرائي أحد الأشخاص المقربين منه، فإن الرؤيا خير وتشير إلى اقتراب الشفاء من هذا المرض بأمر الله سبحانه وتعالى وتدل أيضا على الصحة والعافية لصاحب الرؤيا.

والشخص المديون أو الذي يعاني من الأزمات المادية والاقتصادية الذي يرى في منامه المانجو الخضراء أو أنه يأكلها فإن رؤيته خير وتشير إلى تخلصه من هذه الديون في وقت قريب وانفراجة الكرب والأزمات التي كان يعاني منها. ويدل المانجو الأخضر في المنام أيضا على التخلص من الكرب والحزن اللذين يسيطران على الرائي الفترة الحالية والله أعلم.

ومن يرى في المنام أنه يقف في مكان ما يشتري المانجو الخضراء فإن رؤيته تشير إلى الحصول على فرص عمل مميزة الفترة القادمة، والحامل لو رأت هذا المنام فإن تلك الرؤيا تشير إلى إنجاب المولود الذي تتمناه إن شاء الله، ولو شاهدت الفتاة العزباء انها تقف في السوق وتشتري المانجو الخضراء فهذا يدل على تفوقها في عملها أو في دراستها.

تفسير رؤية قطف المانجو الخضراء في المنام

من كان لا يعمل منذ فترة طويلة ورأى في منامه أنه يقطف المانجو من الشجرة فإن رؤيته محمودة وتشير إلى اقتراب حصوله على فرصة عمل في وقت قريب إن شاء الله، وغير المتزوج الذي يرى في منامه أنه يقطف المانجو الخضراء من الشجرة فإن رؤيته تشير إلى زواجه من فتاة صالحة وطيبة الخلق.

والمرأة المطلقة التي ترى في المنام أنها تقف أسفل شجرة المانجو وتقطف الثمار منها فرؤيتها خير وتشير إلى زواجها مرة أخرى من رجل صالح وتقي ويعوضها عن الأيام الصعبة التي عاشتها في السابق والله أعلم.

تفسير رؤية أكل المانجو الخضراء في المنام

وأكل المانجو في المنام لو كان لونها أخضر ولكن مذاقها جيد، يشير إلى الجاه والسلطة اللذين سيحصل عليهما الرائي في وقت قريب والله أعلم. وأكل المانجو اللذيذ في المنام أيضا يشير إلى الاستماع إلى خبر جيد وسعيد الفترة القادمة إن شاء الله.

وغير المتزوج الذي يرى في منامه أنه يأكل المانجو الخضراء تشير رؤيته إلى البشارة بالزواج القريب من فتاة جميلة الملامح والطباع وبها العديد من الصفات الحسنة التي تجعلها محل تقدير وحب من المحيطين بها.

وعن تفسير رؤية شرب عصير المانجو في المنام؛ فإنه يشير إلى الحصول على رزق كثير ومال وفير إن شاء الله بدون بذل مجهود كبير للحصول عليه، ويقول مفسرو الأحلام إن شرب عصير المانجو قد يشير إلى إنجاب الحامل لمولودة أنثى جميلة الشكل والله أعلم بما في الأرحام.

والفتاة غير المتزوجة التي ترى في منامها أنها تشرب عصير المانجو في منامها فإن تلك الرؤيا تشير إلى الزواج في وقت قريب من الرجل الذي تحبه والله أعلى وأعلم.