جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 04:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حضور مصري متميز في أعمال خليجية

تجربة جدية و مختلفة تخوضها الفنانة الكبيرة سوسن بدر، حيث في مسلسل كويتي بعنوان "ولد أمه"، تأليف فهد العليوة، وإخراج حسين دشتي، وبطولة نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي على رأسهم: إبرم الصلال، ومحمود بوشهري، وأحمد السلمان، وسماح، وشيماء رحيمي، وملاك، وروان الشرقاوي، والعمل مكون من 8 حلقات وينتمي لأعمال التشويق والغموض.

وكانت سوسن قد شاركت قبل سنوات في بطولة مسلسل "يونس ولِد فضه" مع عمرو سعد، كما شاركت سوسن أخيراً في الجزء الثالث من مسلسل "أبوالعروسة"، وقدمت فيه دور الأم "عايدة"، والعمل حقق نجاحا كبيرا، ومن قبله شاركت في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، وقدمت أيضاً من خلاله دور أم الفنانة هند صبري، وكانت تُدعى "سهير".

وضم العمل عدداً من النجوم، منهم: هاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

كما تستعد النجمة ايتن عامر لعرض مسلسلها الكويتي مغلق للصيانة قريباً، العمل من تأليف وإخراج عمار هاشم الموسوي، ومن بطولة أيتن عامر، محمد العلوي، سليمان عيد، أحمد حمدي، عبدالله المسلم، حسن إبراهيم، كما يشهد المسلسل الكويتي ظهور فنانين مصريين.

وروجت أيتن عامر للمسلسل الكويتي مغلق للصيانة، والذي تشارك فيه ومن المنتظر عرضه قريبا على الشاشات، ولكن لم يتم إعلان التفاصيل بعد وهل سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني القادم أم سيتم انتظار بدء الماراثون الدرامي المميز.