جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 06:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال الهوية البصرية بمطار شرم الشيخ

صورة المحافظ
صورة المحافظ

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات تطبيق الهوية البصرية بمطار شرم الشيخ الدولى، وقد رافقهما الدكتورة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء طيار نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ.

وجدير بالذكر أن محافظة جنوب سيناء كان لها قصب السبق في تنفيذ وتطبيق الهوية البصرية في العديد من المدن، لا سيما مدينة السحر والجمال، شرم الشيخ، الأمر الذي يهدف إلى زيادة التسويق والترويج للمدينة وعمل اتصال ذهني بين السائح والمعالم السياحية ومناطق الجذب في المدينة.

وقد تزين مطار شرم الشيخ الدولي، في جميع أركانه وأرجائه، بملصقات الهوية البصرية حيث إنه المكان الأول الذي يستقبل السائحين والزائرين، وذلك استعدادًا لاستضافة مؤتمر قمة المناخ COP27.

وتقوم فكرة المشروع على إحداث تصميمات تناسب كل مدينة وحرفة وقطاع داخل المحافظة بحيث يستعان بهذه التصميمات في الدعاية والترويج للمحافظة.

وأوضح المحافظ أن المشروع تنفيذا للبروتوكول الموقع بين المحافظة والجامعة الألمانية لإعداد التصميمات والمواصفات الفنية الخاصة بمشروع الهوية البصرية، و بروتوكول مع الهيئة الهندسية لتنفيذ مشروع الهوية البصرية.