جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:53 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ جنوب سيناء يجري جولة تفقدية بالزراعات بمدينة شرم الشيخ

صورة المحافظ
صورة المحافظ

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بجولة تفقدية صباح اليوم ، اطلع من خلالها على سير العمل بإنشاء الميادين التي تصل لعدد 13 ميدان رئيسي وفرعي بشرم الشيخ ومنطقة نبق، بالتعاون مع رجال الاعمال والمستثمرين بشرم الشيخ.

ورافقته في الجولة الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، وممثلي الجهاز التنفيذي للمدينة، وممثلي الشركات المنفذة.

ويشمل العمل بالميادين أعمال مساحات خضراء، وتجميل وأعمال انارة ليلية، ونافورات مائية، كما تفقد المحافظ أعمال تطوير ايقونة السلام والميدان السلام.


و أشاد المحافظ خلال الجولة بالأعمال الفنية أمام مطار شرم الشيخ والهوية البصرية في اطار الترويج السياحي للمدينة، وطالب بنشر تلك الأعمال بعد من الميادين والمناطق بشرم الشيخ.


كما تفقد المحافظ خلال الجولة أعمال زراعة النخيل بالطرق، واعمال التجميل امام الفنادق بطريق المنتزه بشرم الشيخ مشددا علي سرعة الانتهاء من اعمال التشجير والزراعات بمعرفة مالكي الفنادق بالمنطقة كل في نطاق فندقه، مطالبا بالالتزام بنموذج واحد لأعمال التجميل يتماشى مع أعمال الزراعات ونشر المساحات الخضراء بالمدينة ضمن تحول المدينة للأخضر وفي اطار الاستعداد لاستضافة المدينة لمؤتمر تغير المناخ.