جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 10:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كهرباء اللاعب الذى صعق موهبته .. يبحث عن نادي لإنقاذة

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

يعاني محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حالة نفسية سيئة بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية بتغريمة 2.4 مليون دولار لصالح نادي الزمالك، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل.


وكهربا انضم للأهلي في بداية موسم 2020، بعدما قضى 6 أشهر في صفوف أفيش، وذلك عقب رحيله عن الزمالك دون موافقة إدارته، قبل أن يرحل لـ هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي وعاد مرة أخري للمارد الأحمر وينتظر حسم مصيره.


وبحث وكيل كهربا، عن عرض خليجي لكهربا، لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم من أجل إيجاد مقابل مادي لتسديد العقوبة الموقعه على اللاعب، بعد غموض موقف النادي الأهلي من تسديدة العقوبة للاعب في ظل الاتفاق معه عند التعاقد على عدم تحمل أي عقوبات توقع عليه.


بداية الازمة


وبدأت أزمة كهربا مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد الحكم على شقيقة بالحبس 15 عامًا بتهمة القتل، في القضية التي كانت سببا في انتقال اللاعب من إنبي للزمالك بعد وعد مرتضى منصور له بالدفاع عنه والحصول على البراءة.
بعد حكم بالحبس على شقيق كهربا، توترت العلاقة بينه وبين مرتضى منصور، ونشبت خلافات قوية بلغت حد المعركة بين الطرفين في أحد تدريبات الزمالك بسبب حضوره فرح نجلة أحمد سليمان، وهو ما أثار حفيظة رئيس الزمالك بسبب وجود خلاف بينه وبين سليمان.


التفكير في الإعتزال


فكرة إعتزال كرة القدم، كانت إحدى الحلول التي دارت في ذهن كهربا، للهروب من الغرامة الموقعه عليه، قبل أن يخطر المحامي الخاص به بأنه في حالة الإعتزال وعدم دفع الغرامة سيلجأ الزمالك للقضاء المصري وسيتم الحجز على جميع ممتلكاته.


موقف كهربا


كهربا عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لمناقشة مصيره مع الفريق ووعده عبدالحفيظ بالتواصل خلال أيام وتحديد موقفه النهائي مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل.