جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 05:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جنح المنصورة تسدل الستار على أغرب دعوى قضائية في مصر

راشفورد
راشفورد

قضت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية في محافظة الدقهلية، ظهر اليوم الخميس، بـ عدم جواز نظر الدعوى الجنائية في القضية المتهم فيها طالب من مركز ومدينة أبو حماد في محافظة الشرقية بـ الاعتداء بالسب والقذف على ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ وذلك لسابقة الفصل في القضية بالأمر الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 11 لسنة 2021 اقتصادية أبو حماد.

جاء في قرار محكمة جنح المنصورة الاقتصادية في محافظة الدقهلية كذلك عدم قبول الدعوى المدنية وإلزام رافعها بالمصاريف، بالإضافة إلى 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

وتعود تفاصيل القضية التي رفعها محامي اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضد الشاب محمد عصام، طالب في الفرقة الخامسة في كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، المقيم في مركز أبو حماد في محافظة الشرقية، للعام المنصرم، عندما اتهم دفاع اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشاب المصري، بالاعتداء على موكله ماركوس راشفورد بالسب والقذف عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتطوع السيد سلامة المحامي للدفاع عن الطالب، وبعد تداول القضية لعدة جلسات في محكمة جنح المنصورة الاقتصادية، قضت المحكمة بعدم جواز نظر الدعوى.